نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم 16-10-2018 في تصفيات أمم أفريقيا 2019

وضع منتخب مصر قدمًا في نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2019 والمقرر اقامتها في الكاميرون، وذلك بعدما حقق انتصارًا مستحقًا على نظيره منتخب سوازيلاند بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد "ترايد فيير" في سوازيلاند ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة للبطولة.
بدأ منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أحمد المحمدي - أحمد حجازي - باهر المحمدي - أيمن أشرف خط الوسط : محمد النني - طارق حامد - عمرو وردة - حسين الشحات - محمود تريزيجيه خط الهجوم : مروان محسن.
بدأ منتخب مصر المباراة بهجوم مكثف عبر الثلاثي محمود حسن تريزيجيه، ومروان محسن، وعمرو وردة، وذلك لتشكيل ضغط على دفاعات منتخب سوازيلاند المتواضع وتسجيل أول أهداف الفراعنة.
ونجح تريزيجيه في الوصول لمرمي منتخب سوازيلاند أكثر من مرة خلال الربع ساعة الأولي ولكن دون جدوي، بينما اهدر أحمد حجازي فرصة الهدف الأول لمصر في الدقيقة 11 بعدما استقبل كرة طولية من زميله عمرو وردة داخل منطقة الجزاء وتمكن من السيطرة عليها لينفرد تماما بالمرمى لكنه تباطأ كثيرا في التسديد ليتدخل المدافعين سريعا ويتمكنوا من إبعاد الكرة.
واستطاع "حجازي" تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر من رأسية رائعة في الدقيقة 19 من زمن اللقاء.
بعد الهدف واصل منتخب مصر الضغط والسيطرة على مجريات المباراة وسط تراجع كبير من خطوط منتخب سوازيلاند المتواضع ووصل لاعبو مصر أكثر من مرة لمرمي المنافس واهدروا الكثير من الفرص السهلة حتي انتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة 1-0
في الشوط الثاني بدأ منتخب مصر هجومه مجددًا عن طريق وردة وتريزيجيه ومروان محسن، بينما فضل اجيري تغيير حسين الشحات الذي لم يظهر بالمستوي المنتظر منه في الشوط الأول.
وفي الدقيقة 52 نجح مروان محسن في تسجيل الهدف الثاني للفراعنة حيث استلم الكرة بشكل صحيح ثم راوغ إثنين من مدافعي أصحاب الأرض ليصبح المرمى مهيأ أمامه تماما ليسدد الكرة بكل سهولة على يسار الحارس داخل الشباك.
هدأ اللعب قليلًا بعد هدف مروان محسن مع استمرار السيطرة المصرية على مجريات المباراة، ولكن كأن المنتخب الوطني اكتفي بهدفين في شباك منتخب سوازيلاند بعدما حقق هدفه من المباراة وهو حصد الثلاث نقاط، واستمرت الهجمات المصرية حتي اطلاق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء.
بتلك النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلي 9 نقاط متساويًا مع منتخب تونس المتصدر والذي يلعب مع النيجر حاليًا، بينما توقف رصيد سوازيلاند عند نقطة وحيدة، وحال تعادل أو فوز المنتخب التونسي على منتخب النيجر، يصعد برفقة منتخب الفراعنة رسميًا إلي نهائيات أمم أفريقيا
تضمين :

موقع يلا شوت الجديد متخصص في بث مباشر مباريات اليوم Yalla Shoot في كافة البطولات الرياضية العالمية بجودة عالية وبدون تقطيع مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار اون لاين، ويمكن كورة لايف مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي yalla shoot new والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا عبر موقعنا يلا شووت الجديد وبطولة دوري أبطال أفريقيا مجاناً.