مدرب الزمالك يجهز تقريرًا فنيًا عن حالة المستبعدين من رحلة كينيا

حرص أمير عزمي مدرب فريق الزمالك على تجهيز تقرير فني عن حالة المستبعدين من رحلة كينيا الأخيرة لتقديمه للمدير الفني كريستيان جروس.
وكان الزمالك قد خاض مباراة أمام فريق جورماهيا الكيني في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وخسر بنتيجة 4-2.
ويستعد أمير عزمي لتقديم تقريرًا فنيًا عن حالة الخماسي (أيمن حفني ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي واحمد سيد زيزو ومحمد عبد السلام) المستبعدين من رحلة كينيا الأخيرة وذلك لتقديمه للمدير الفني السويسري.
ويسعى جروس للوقوف على حالة اللاعبين المستبعدين تمهيدًا للاستعانة بهم في المباريات المقبلة في ظل الغيابات التي ضربت صفوف الفريق الأبيض مؤخرًا قبل مواجهة النجوم في الدوري.
وكان الثلاثي محمد إبراهيم وأيمن حفني واحمد مدبولي شاركوا في لقاء ودي مع فريق الشباب أمام المقاصة، بعد استبعادهم من رحلة كينيا.
جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نجوم اف سي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري، ويسعى الأبيض إلى مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل الحفاظ على صدارة الدوري.

معلومات عن الكاتب:

  • محمد جمال
كاتب في موقع يلا شوت الجديد، أهتم بجميع أخبار الرياضة العالمية والمحلية وأعشق الدوري الإنجليزي، للإتصال بالكاتب يرجى مراسلة الإيميل mohamed@yalla-shoot.info
تضمين :

يلا شوت الجديد مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر عبر موقع yalla shoot new تابع مباريات اليوم حصري عبر يلا شوت جوال نقدم لكم خدمة متميزة لمشاهدة جميع المباريات عبر موقعكم يلا شوت بشكل مجاني ومشاهدة جميع البطولات يلا شوت الجديد