كريم نيدفيد: الأهلي قام بحسم أحد أصعب الدوريات في تاريخه

كتب: محمد جمال
أكد كريم وليد "نيدفيد" لاعب وسط النادي الأهلي أن فريقه نجح في التتويج بأحد أصعب بطولات الدوري عبر تاريخه، بعد معانقة اللقب للمرة 41 في مسيرته.
وتوج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز 2018-2019 قبل جولة من النهاية بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي تصريحات لقناة "تايم سبورت" قال كريم:"الدوري كان في غاية الصعوبة، قوبلنا بهجوم كبير على مدار الموسم، وواجهنا تشكيك في قدراتنا، لكننا نجحنا في العودة وحسم اللقب لصالحنا".
الأهلي رفع رصيده إلى 77 نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الزمالك وصيفه، وذلك قبل صدام الفريقين معاً يوم الأحد المقبل في برج العرب.
وأضاف كريم وليد:"هذا الدوري يُعد من أصعب الدوريات في تاريخ الأهلي، كان من المهم جداً أن نفوز بهذا اللقب في الموسم الحالي".
وأنهى لاعب الأهلي:"نتمنى استعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، وعلى المستوى الشخصي أتمنى أن أعود سريعاً من الإصابة للمشاركة مع فريقي والمنتخب الأوليمبي".
تضمين :

موقع يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا yalla shoot new تابع البث المباشر لجميع المباريات بدون تقطيع عبر يلا شووت نيو دوري أبطال أفريقيا وجميع البطولات مجانا عبر يلاشوت